جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

ثلاثة ألعاب أندرويد مسلية و ممتازة جدا لسنة 2020



هل تبحث عن أفضل العاب اندرويد جديدة ؟
 
بما أنك هناك فأنت من المؤكد من محبي ألعاب الأندرويد الجديدة والحصرية.
ولحسن الحظ هناك الملايين من الألعاب والبرامج المتاحة عبر المتاجر الرسمية.
وذلك في جوجل بلاي ستور، ومتجر أب ستور آيتونز لهواتف الأيفون، واليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل  ألعاب أندرويد المسلية لسنة 2020.




 

 

 

 

 

 

 

 

أفضل العاب اندرويد جديدة 2020:

إن كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد، فهذا المكان المناسب لك.
لديك ثلاثة ألعاب رائعة و مسلية تستحق التنزيل على هاتفك الذكي وهي كتالي :

      1.      * لعبة slap kings  :                       
                  
Slap Kings screenshot 2 Slap Kings screenshot 3 Slap Kings screenshot 6



Slap Kings هي لعبة حيث تشارك في مصابقة صفع عالمية. وتتركز المنافسة بالأساس حول تبادل الأدوار في صفع اللاعبين بعضهم البعض إلى أن يفقد كلا اللاعبين وعيهم. وكلما قمت بالصفع بقوة أكبر، كلما ازدادت حظوظك في تحقيق الفوز.
تعتمد لعبة Slap Kings طريقة لعب بسيطة للغاية: حينما يأتي دورك، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على الشاشة في الوقت المناسب بالضبط بغية إلحاق أكبر ضرر ممكن بالخصوم. أما حينما يأتي دور خصمك، فإن كل ما تستطيع القيام به هو انتظار الصفعة. وإذا تمكنت من الصمود، فسيأتي دورك مرة أخرى، وهكذا.

وكلما ربحت مواجهة في لعبة Slap Kings، فإنك ستربح قدرا معينا من القطع النقدية، والتي يمكنك استعمالها من أجل تحسين قدراتك، مثل صحتك وقوتك. لتحاول الحفاظ على التوازن بين الإحصائيات الخاصة بهذين العنصرين وذلك حتى تتمكن من الإطاحة بأقوى الأعداء في أسرع وقت ممكن.

Slap Kings هي لعبة أركايد ممتعة والتي تجوب فيها العالم، بنما تقوم بصفع منافسين من مختلف الأنواع في طريقك. علاوة على ذلك، فإن هذه اللعبة تتوفر على رسوميات رائعة والكثير من الشخصيات المختلفة. 





       2.        ** لعبة homes capes :





تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار





تحميل لعبة هوم سكيبس Homescapes مهكرة للاندرويد اخر اصدار






  تعتبر لعبة هوم سكيبس Homescapes  من بين الألعاب الأكثر استخداماَ في وقتنا الحالي على الهواتف الذكية , لكونها لعبة استراتيجية ومثيرة و مسلية للغاية , وأحداث اللعبة تدور حول مساعدة رجل إسمه ( أوستن بتلر)  في تزين المنزل , حيث الاعب بدوره سيقوم بتنفيذ بعض المهمات لجمع النقط وجمع النقوذ لشراء الاثاث المنزلية او اي شيئ اخر يخص المنزل و بعدها يمكنه تزين و تغيير اي شيئ في المنزل , وذلك على حسب عدد النقط او النقود التي تم جمعها.
تنزيل لعبة هوم سكيبس Homescapes  بدون اعلانات وبدون روت بحيث تحتوي على عدة من الاضافات المميزة تجعل من لعبة التزيين والترفيه اكثر اثارة من باقي الألعاب، حيث يحتاج مستخدموا اللعبة الى القيام بمجموعة من الاعمال المنزلية للحصول على مجموعة من الاموال والمكافآت لشراء الاثات واشياء اخرى لتزيين المنزل ويصبح اكثر جاذبية من ذي قبل، لكن مع النسخة المعدلة تستطيع شراء جميع انواع الاثات وايضا اشياء اخرى بدون مجهود كبير وبدون دفع اموال مقابل الحصول على ما تريد من مميزات وإضافات.

سارع بتجربة لعبة Homescapes  التي تتيح لك فرصة لتحدي المغامرات و تجربة العديد من الألعاب الخفيفة على هاتفك , حيث لعبة Homescapes تمكنك من جمع النقاط و النقوذ من خلال لعب بعض الالعاب الخفيفة و المضافة ضمن لعبة Homescapes , إضافة الى تجربة تصاميمك و ذوقك في تزين المطبخ و كافة المنزل ب صفة عامة , حيث ايضاً لعبة هوم سكيبس تمكنك من تزيين المنزل والمزرعة بأشجار التي تناسب بعضها البعض.

لعبة المغامرات هوم سكيبس مهكرة لا تحتاج الى مساحة كبيرة أو متطلبات تشغيل  كبيرة لبدء تزيين منزلك وشراء أثات جديدة وحاجيات أخرى، لعبة حصلت على ملايين التنزيلات في مدة قصيرة على متجر جوجل بلاي، وتحرص الشركة المطورة للعبة لاضافة تحديثات جديدة بشكل دوري لارضاء المستخدم وجعل اللعبة أكثر جمالية.

في أسفل هذه المقالة سوف نوفر رابط تنزيل لعبة Homescapes  برابط مباشر.


       3.          ** لعبة extreme balancer3:
 تحميل لعبة Extreme Balancer 3  للأندرويد ، هي لعبة أندرويد شهيرة ومسلية   مجانًا على متجر ألعاب وتطبيقات جوجل بلاي بحيث تحتوي هذه اللعبة الجميلة على ميزات فريدة من نوعها وسنقدم لك تحديًا جديدًا وفريدًا من خلال تقديم هذه اللعبة لك ، انضم إلينا في تقديم هذه اللعبة المثيرة. هذه اللعبة بسيطة للغاية وبسيطة للعب ، لكنها ستشكل تحديًا كبيرًا لقدرتك على موازنة كرة كبيرة ، فأسلوب اللعبة مفاهيمي تمامًا وليس له أي تعقيد خاص. ولكن ليس للجميع أن يتعامل مع الخطوات ، في Extreme Balancer 3  ، عليك تحريك كرة كبيرة مستديرة من المسارات المحددة إلى نهاية المسار. على طول الطريق ، تمر العديد من العقبات عبر السد. يجب أن يتم تحريك هذه الكرة وفقًا للمبادئ المادية. عادة يجب ألا تتحرك بسرعة عالية إلا إذا كان لديك بعض السرعة للتغلب على بعض العقبات التي تتطلب القفز.

Screenshot: 41Screenshot: 65
 

هذا هو التحدي الأول ولكن التحدي الرئيسي الخاص بك هو العقبات 
التي يجب التغلب عليها بالقواعد المادية فرسومات رائعة تجعل Extreme Balancer 3  طبيعية للغاية وواقعية و طريقة اللعب أيضًا سلسة للغاية وتعمل بدقة عالية كاملة بمعدل إطارات أعلى من 30 إطارًا. كل هذه الميزات تجعلك تواجه تحديًا حقيقيًا في هذه اللعبة.


Extreme Balancer 3  هي واحدة من وسائل الترفيه التي يمكن أن تبقيك مشغولاً لفترة طويلة. بالطبع ، تسببت صعوبة بعض مراحل اللعبة في استمرار الكثيرين. لهذا السبب قال صانع اللعبة في آخر تحديث ، إنه حسّن بشكل طفيف التوازن ودرجة الصعوبة في اللعبة ، لكن العديد من المستخدمين ما زالوا يقولون إن المستويات الأعلى من اللعبة تكاد تكون من المستحيل تجاوزها ،  إذا كنت تريد مواجهة هذا التحدي ، فنحن نقترح عليك تجربة هذه اللعبة الجميلة الآن.

مميزات لعبة Extreme Balancer 3  للأندرويد:


  • رسومات ثلاثية الأبعاد.
  • العديد من المراحل و المستويات.
  • موسيقى مدمجة.
  • بساطة اللعبة.
  • اللعبة مجانية ولاتحتاج أنترنت. 


         و الان لدينا ثلالة روابط مختصرة بتحميل مباشر لكل لعبة:

      --  تحميل لعبة slap kings :

                   
https://bit.ly/2wr1z4u
 

      --  تحميل لعبة homes capes :



https://bit.ly/2JaeQRo
      

   
      --  تحميل لعبة extreme balancer3 :



https://bit.ly/3biO19G


*** نشكرم مشاهدينا و مطاليعينا على زيارتكم هاته الجميلة نتمنى أنكم تستفيديون معنا كل يوم بحول الله و نتمنى لكم التوفيق و السلام عليكم***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️