جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

kaspersky 2020 mobile+crack تحميل تفعيل تطبيق كاسبر سكاي لهواتف الاندرويد 2020

كاسبرسكي تحميل برنامج Kaspersky2020 للأندرويد لمكافحة الفيروسات مجانا:

نبذة عن تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس :

برنامج كاسبر سكاي أنتي فايروس Kaspersky Antivirus للأندرويد يتمتع بواجهة مميزة للغاية و ذات تصميم جذاب و انيق و مريح جدا ، حيث انك سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق المدهش ان تقوم بإجتياز الكثير من الاختبارات الأمنية المعقدة .
و ذلك من خلال النتائج المدهشة التي تحصل عليها من هذا البرنامج الرائع ، حيث أن تم تصنيف البرنامج من ضم اقوى 10 برامج انتي فيرس فى العالم مثل برنامج Avast للأاندرويد و برنامج نود 32 و برنامج Mcafee للجوال ، و برنامج AVG للاندرويد ، و العديد من التطبيقات الأخرى القوية للغاية فى عالم التكنولجيا .

نتيجة بحث الصور عن kaspersky mobile 2020نتيجة بحث الصور عن kaspersky mobile 2020    


تعرف على بعض خصائص تطبيق Kaspersky للموبايل :

برنامج Kaspersky للموبايل يحتوي علي مميزات و خصائص مدهشة ، حيث ان يقوم البرنامج بعمل تحديث قاعدة البيانات التي تتعلق بشكل متوازي مع اخر اصدارات الفيروسات التى يتم عمل تطوير لها .
و ذلك حتى يتسطيع التطبيق ان يقوم بالتعرف عليها و معرفة الطريقة المناسبة للتخلص منها ، بالاضافة الي ان البرنامج قد حصل على العديد من الجوائز العالمية ، و التى جعلته يحتل صدارة برامج مضادات الفيروسات القوية .
الجدير بالذكر ان برنامج كاسبر سكاي لللاندرويد قد كان مشهورا للغاية على اجهزة الكمبيوتر ، و يقوم بإستخدام البرنامج حاليا الكثير من المستخدمين فى جميع الشركات مؤسسات الخاصة والادارات  ، و ذلك من اجل حماية البيانات المهمة الخاصة بالشركة ، و حفظ خصوصية الوثائق و منع دخول المخترقين و الفيروسات سواء كان من خلال الانترنت او عن طريق كارت ميموري SD أو USB .
حيث ان تم تطوير تطبيق Kaspersky للأاندرويد لكي يشمل خصائصه الجوالات الذكية و بالاخص نظام تشغيل اندرويد ، هذا و بالاضافة الى ذلك ان البرنامج له القدرة  الكبيرة على اجراء مسح سريع و كامل الي كافة محتويات الأجهزة .





















كما أن التطبيق سوف يقوم بالتعرف على البرمجيات الخبيثة التي تكون مختبئة داخل محتويات الجوال الخاص بك ، غير ان تطبيق كاسبر سكاي له العديد من الخدمات على الجوال وهى تشمل تسريع الهاتف و المحافظة على استهلاك البطارية .
بالاضافة الى تنظيف الهاتف من الملفات الزائدة و يمنع سخونة الجوال ، و منذ ان تم ظهور البرنامج و هو فى عملية تزايد مستمرة فى عدد المستخدمين يوما بعد يوم بالأخص على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد .
و يعتبر الانترنت هو الثغرة التي يدخل منها الفيروسات بجميع انواعها ، و خااصة للمستخدمين الذي لديهم خبرة قليلة فى التعامل مع الانترنت ، لذا فقد تم عمل تطوير الي برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس لكي يقوم بالتعامل مع هذه المشكلة .
و ذلك حتى يقوم بإعطاء المستخدمين حماية متكاملة و تصفح امن ، حيث ان التطبيق يقوم بإضافة اداة صغيرة للغاية و التي قد لا تقوم بملاحظتها على المتصفح الخاص بك او الذي تقوم بإستخدامه سواء كان متصفح جوجل كروم أخر إصدار أو متصفح فايرفوكس أو اوبرا او يو سي بروازر أو متصفح دولفين للأندرويد و يقوم من خلال تلك الأداة بعمل تحليل للمواقع بحثا عن روابط الصفحات المشبوهة و التي قد ممكن ان تؤدي بحياة نظام التشغيل الذي يتعلق بالهاتف الذكي الخاص بك .

ترخيص التطبيق:

 طبعا عزيزي القارىء التطبيق لهاذ العملاق الروسي هو غير مجاني يتطلب شراء عرض خاص , على العموم مدته على الأكثر عام لكن نحن قمنا ببحث عميق و دقيق حول طريقة ذكية جدا لتهكيره و الحصول على مفتاح مجانا مدته ثلاثة أشهر قابلة لتجديد بحول الله و قمنا بانشاء فيديو كذلك فيه شرح دقيق و مفهوم للجميع بطريقة سهلة وواضحة نتمى أنكم تشاهدونه حتى تتمكنو من تثبيته و تفعيلة مع ترك لكم أسفل الفيديو و المقالة رابط التحميل لتطبيق و المفتاح مع بعض و نتمنى أن تستفيدوا من مدونتنا و مقالاتنا و كذلك قناتنا على اليوتوب الخاصة ببرامج الحاسوب و تطبيقات الأندرويد و العديد من الدروس التي تخدم مشاهدنا الفاضل و الان تفضلوا الفيديو و مشاهدة طيبة لكم 
:


            

             

تحميل التطبيق + التفعيل

 

 

                        






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️