جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

عمل رسوم متحركة مجانا

عمل رسوم متحركة مجانا

مقدمة

السلام عليكم جميعا اليوم احضرنا لكم تطبيق عمل رسوم متحركة جميل جدا و سهل الاستعمال طبعا من خلال تجربتنا لهذا الأخير أردنا أن نقدم لمشاهيدينا و زوارنا لمدونة سامي تيك و كذلك قناة اليوتوب هذا تطبيق و رغم من أن لديه بعض من المشاهد ليس بالمجان لكن يمنكننا استعماله باحتراف من المشاهد المتاحة مجانا و كذلك الشخصيات التي يمكننا اختراعها مثل ما نريد.


 مميزات التطبيق plotagon story

 

Plotagon story هو تطبيق متقون و مبدع و محترف  يعطيك الفرصة لعمل كل ما تريده من خلال مخيلتك و تصورك للمشاهد و الشخصيات التي تريدها، وذلك عبر إنشاء أفلام ثلاثية الأبعاد . يمكنك التعديل على جميع  الفيلم الذي يخطر في بالك، وذلك لتتمكن من خلق فيلمك القصير أو فيلمك الخيالي الخاص بك. كل ما عليك فعله هو تتبع بعض الخطوات البسيطة.

يمكنك القيام أولا، قبل تفعيل ملفك الشخصي، بمتابعة مستخدمين آخرين لتتابع إبداعاتهم. يتميز مجتمع هذا التطبيق بكونه كبيرا للغاية لدرجة أنك تستطيع اعتبار Plotagon story بمثابة شبكة تواصل اجتماعي ضخمة تركز على الأفلام القصيرة والأفلام الخيالية. وبمجرد شروعك في تتبع المشاريع التي تثير اهتمامك، فستتمكن من التركيز على مشاريعك الخاصة.

أمامك طريقتان لإنشاء أفلام جديدة: يمكنك استخدام شخصيات وبيئات تصوير افتراضية، أو يمكنك إنشاء تلك العناصر شيئا فشيئا حسب ما تريد. إذا كنت ترغب في عناصر مخصصة فستتمكن من خلقها بناءا على نموذج ما يمكنك أن تضيف إليه شتى أنواع التفاصيل. ولتوظف أي من تلك العناصر في إبداعاتك، فكل ما عليك فعله هو حفظها باسم معين في معرض أفلامك. وبمجرد أن تصبح شخصياتك وبيئة تصويرك جاهزة، فسيتوجب عليك ضبط حركاتهم وحواراتهم. ولتقوم بذلك، فستجد أمامك لائحة طويلة من الحركات والتفاعلات التي يمكن لشخصياتك القيام بها في أي وقت تشاء.

طبعا و نحن قدمنا شرح جميل لانشاء بتفصيل الممل حوله بأسلوب مبسط و مفهوم للجميع على قناتنا اليوتوب نرجوا منكم مشاهدتها جيدا لتتظح لكم الصورة جيدا.


فيديو الشرح على اليوتوب

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️