جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

برامج الحاسوب

برنامج عملاق لاسترجاع كل الملفات و البرامج حتى بعد الفورمات من الهارد ديسك

برنامج عملاق لاسترجاع كل الملفات و البرامج حتى بعد الفورمات من الهارد ديسك iCare Data Recovery

 

 مقدمة

 

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم بحول الله أحضرنا لكم برنامج سحري ان صح التعبير بالفعل الكل يبحث عنه و خاصة من الأشياء التي يقدمها لنا هذا الأخير من استرجاع جميع الملفات من مختلف الأنواع فيديوهات سواء كانت مجلدات أو صور أو موسيقى...الخ جل هاته الأشياء من خلا برنامج iCare Data Recovery يسترجعها لنل بدون تردد سواء بعد الحذف أو حتى الفورماط للقرص الصلب .
وباستخدام تكنولوجيا البحث في الشكل المتقدم ، فإن نظام iCare Data Recovery لاسترجاع البيانات قادر على استعادة البيانات بعد حذف أو فورماط القرص الصلب ، وبطاقة الذاكرة ، وفلاش usb ، وما إلى ذلك. وقد أعيدت صياغتها عن طريق الخطأ وتحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة.



 استعادة البيانات من القرص المحلي والخارجي

هذا البرنامج لدي القدرة على  استعادة بيانات البرمجيات يستخدم أقوى ملف استرداد القدرة على استعادة البيانات من أنواع مختلفة من أجهزة تخزين البيانات ، على سبيل المثال الكمبيوتر المحمول&إلى desktop القرص الصلب المحلي و القرص الصلب الخارجي و أكثر محركات الأقراص بغض النظر عن ما حدث أن يسبب فقدان البيانات.

 جدوى استعادة البيانات القوية

يعتبر برنامج iCare Data Recovery  من أقوى البرامج على الاطلاق لاسترجاع الملفات المفقودة بدون استثناء للقرص الصلب للحاسوب داخلي أو خارجي و حتى USB

 استعادة الملفات المحذوفة


إسترجاع البيانات iCare Data Recovery مسح حر 300 ٪ أسرع من برامج استعادة البيانات الأخرى إلى عدم حذف الملفات المفقودة عندما تم حذف الملفات بشكل خاطئ أو فقدت بسبب هجوم فيروس وأكثر.

استعادة الملفات من بطاقة الذاكرة


يعمل على أنواع مختلفة من استرداد بطاقة الذاكرة بما في ذلك بطاقة SD مايكرو, SDHC, CF (Compact Flash) Card, xD Picture Card, Memory Stick و أكثر. عندما يتم فقدان المخزون الداخلي بالخطأ أو بالتعمد هذا هو الحل الأنسب لبرنامج غير مجاني نحن أحضرناه لكم مجانا و بدون تثبيت و لا تفعيل اطلاقا و سهل الاستعمال و في متناول الجميع و الشرح موجود عندنا أسفل المقالة مباشرة و راء هذا العنصر تابع و استفيد و أفيد غيرك و السلام عليكم.



فيديو الشرح على اليوتوب

 

 

 

 


 تحميل البرنامج من هنا            👇👇👇👇

 

 







هناك تعليقان (2):

  1. كيف نحمل البرنامج لاستعادة الملفات النسخة المحمولة
    ارجو منك الرد في القريب العجل وشكرا مسبقا

    ردحذف

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️