جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

أفضل طريقة لتحميل تطبيقات متجر جووجل بلاي على الحاسوب برابط مباشر

  
   أفضل طريقة لتحميل تطبيقات متجر جووجل بلاي على الحاسوب برابط مباشر:


لسبب أو لآخر قد يضطر أحيانًا مستخدم الأندرويد في تحميل تطبيقات الأندرويد من على متجر قوقل بلاي على أجهزة الكمبيوتر بالصيغة المعروفة APK والتي بدوره يقوم المستخدم بعملية تثبيت التطبيق بشكل يدوي عند نقله على جهازه الأندرويد.



























ولهذه العملية تتوفّر العديد من المواقع والخدمات من أجل الإستفادة منها وتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK على أجهزة الحاسوب بهدف إرسالها للأصدقاء أو الإحتفاظ بنسخة للتطبيق ,,إلخ، أقدم لكم في هذه المقالة طريقتين بسيطتين يمكنك الإختيار فيما بينهما، ولعل الطريقة الثانية جديدة نوعًا ما على مستخدم الأندرويد، فحتى لا نطيل في الحديث إليكم أسهل الطرق في تحميل تطبيقات أندرويد على أجهزة الكمبيوتر بصيغة APK من  متجر غووغل بلاي:

  1. طبعا أول عملية التي تقومون بها هي تذهبون الى متصفح غووغل كروم أو فايرفوكس ثم تكتبون متجر غوول بلاي و تأتيكم الصفحة الرسمية الخاصة به من خلال هاته الصورة الموضحة لكم للمتجر. 
  2. الخطوة الثانية بطبيعة الحال تبحثون على التطبيق الدي ترغبون بتحميله على حاسوبكم و بعدها تقومون بنسخ رابط التطبيق المراد تحميله.
  3. اخر خطوة و هي تقومون بدهاب الى الموقع ستجودون رابط الخاص به في اخر الصفحة ثم تقومون بوضعه في مكان لصق روابط التطبيقات من خلال الموقع وبعدها تضغطون على انتر سيوقوم بدوره الموقع بالبحث على التطبيق و سوف تنبثق لكم صورته بصفة أوتوماتيكية في الختام تضغطون على رابط تحميل التطبيق في الختيار الثاني و تقومون بتحميليه عادي جدا . 
 
               
                         1 . صورة متجر غووغل بلاي: 










         
                  
                      2 . صورة الموقع APK downloader :










                👈 ** اضغط هنا لدهاب الى الموقع**👉



                                   

هناك تعليق واحد:

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️