جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أفلام و مسلسلات

مترجم بالعربية la casa de papel season 4 و أخيرا تحميل جميع حلقات عشاق المسلسل



و أخيرا تحميل جميع حلقات الجزء الرابع و مترجم من مسلسل la casa de papel:😃
 

1.  قصة المسلسل la casa de papel

يخطط رجل غامض معروف باسم البروفيسور أو المعلم باللغة الإسبانية لجمع ثمانية أشخاص يختارهم بحرص ويطلق عليهم أسماء مستعارة ليأخذ كل منهم اسم مدينة ما، وهم أشخاص لديهم قدرات معينة وليس لديهم ما يخسرونه والذين يراهم مناسبين لتنفيذ خطة أكبر سرقة في التاريخ، حيث سيسرقون مقر طباعة النقود بمدريد، ليقوموا بالاستيلاء على مبلغ يساوي ما يفوق 2 مليار يورو، مجموعة من اللصوص يأخذون الرهائن للمساعدة في مفاوضاتهم مع السلطات، الذين يضعون استراتيجية للتوصل إلى وسيلة للقبض على البروفيسور. مع مرور الوقت، يستعد اللصوص لمواجهة مع الشرطة.




 


 

2تعرف أكثر على مسلسل la casa de papel

وهو مسلسل جريمة تشويقي إسباني الجنسية، يذاع على شبكة Netflix والتي لم تكن تمتلك حقوق توزيع المسلسل منذ البداية مما جاء في مصلحة المسلسل كثيرًا حيث أنه أدى إلى انتشاره في دول كثيرة واكتسابه شعبية عالية حول العالم. ومع النجاح الساحق الذي حققه المسلسل أصبح العمل غير الناطق بالإنجليزية الأكثر مشاهدة في تاريخ Netflix. مما جعله يمثل ظاهرة عالمية على هذا الموقع عن طريق تحقيق موسمه الثالث لأكثر من 30 مليون مشاهدة في أسبوعه الأول فقط. كما حصل أيضا المسلسل على جائزة إيمي لأفضل دراما في عام 2018 وهو ما لم يحققه أي عمل آخر في التليفزيون الأسباني من قبل. وقد وصل نجاح وانتشار المسلسل الى درجة حدوث بعض محاولات سرقة مستوحاة منه.
تم عرض المسلسل لأول مرة في عام 2017 وهو العام الذي تم فيه عرض الموسمين الأول والثاني بمجموع 15 حلقة وعُرضت الحلقة الأولى بتاريخ 2 من مايو من نفس العام، ثم تم استكمال المسلسل بالجزء الثالث في عام 2019 والذي تم عرضه في 19 من يوليو 2019.
ويتكون المسلسل من 23 حلقة مقسمة على ثلاثة أجزاء وقد ظل الجميع في انتظار موعد عرض الموسم الرابع والذي و التي تم عرضها في هاته الأونة الأخيرة و قمنا نحن بتقديم لكم جميع حلقات هذا الجزء الأخير على شكل ملف مضغوط ، و سوف تجدون رابط أسفل المقالة عليكم فقط بضغط عليه و تقومون بتحميل.

 3.   شرح طريقة التحميل من هنا:

  

 





4. رابط التحميل من هنا:     👇👇      


-----------------------------------------------------------------------------------------------------------


                                  



    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️