جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

استرجاع جميع الصور و الفيديوهات للهاتف مجانا

استرجاع جميع الصور و الفيديوهات للهاتف مجانا

 

مقدمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بالجميع في موضوع جديد اليوم بحول الله أحضرنا لكم تطبيق دكتور فون  المعروف و الغير مجاني و الذي يقوم بدور كبير جدا في استرجاع الملفات و الصور و الفديوهات بسرعة كبيرة جدا عندما نقوم بضغط على زر الفحص سوف نندهش سرعة كشفه للأشياء التي حذفنها من قبل على هاتفنا الأندرويد طبعا تطبيق دكتور فون هو تطبيق غير مجاني للنسخة الكاملة و النسخة المدفوعة و التي تتطلب شراءها لقيام بعمله الكامل لكن قمنا بجلبه لكم بالنسخة المدفوعة مجانا لكم و تقومون باستخدامها بدون مشاكل اطلاقا و نرجوا منكم متابعة الشرح بالكامل على قناتنا في فيديو أسفل المقالة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية الاستخدام.



مميزات تطبيق دكتور فون Dr.Fone

 

Dr.Fone هو تطبيق لجميع هواتف الأندرويد ، يمكنك من استعادة الصور والفيديوهات التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ  أو تريد استرجاع ذكريات مضت منذ مدة. تمكنك نسخة الأندرويد هذه من استعادة جهات الاتصال المحذوفة وحتى الرسائل النصية (ولكن هذان الخياران متاحان فقط في النسخة المدفوعة).

إن عملية استعادة الصور والفيديوهات كبيرة جدا . وقبل ذلك، سيتوجب عليك أيضا اختيار صيغة الصور والفيديوهات التي ترغب في استعادتها. وهكذا ستتمكن من استرجاع الكثير من الصور (مثل لقطات الشاشة بصيغة PNG).

وبمجرد إتمام Dr.Fone لعملية فحص جهازك للبحث عن الصور والفيديوهات، فإنه سيظهر لك كل شيء وجده. وستتمكن بنقرة واحدة من استعادة كافة محتوى الوسائط المتعددة. ولكن لتتمكن من القيام بذلك فإنك ستكون في حاجة للتوفر على النسخة المدفوعة و التي أحضرناها لكم بطبيعة الحال.

Dr.Fone هو تطبيق مثير للاهتمام، كما هو الحال بالنسبة لنسخة الحواسيب، يساعدك على محاولة استعادة كل الصور والفيديوهات التي حذفتها عن طريق الخطأ. ينجح هذا التطبيق في مهمته أحيانا ويفشل أحيانا أخرى، ولكنك لن تخسر أي شيء إذا جربته.

عن تجربة شخصية أؤكد لكم أنكم ان تدمون اطلاقا عند تجربته و سوف يعجبكم بدون أدنى شك بحول الله تعالى.


في ختام القول نتمنى أنكم تستفيدون معنا سواء كان هنا في مدونتنا أو قناتنا على اليوتوب لسامي تيك و سوف نترك لكم الأن فيديو الشرح لتطبيق على اليوتوب و لو تنسوا طبعا ترك لنل تعليقاتكم و كذلك الاشتراك هنا و في القناة ليصلكم كل جديد بحول الله ورابط التحميل موجود أسفل الفيديو مباشرة و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.


فيديو الشرح على قناتنا اليوتوب

 

 

   

 

رابط التحميل من هنا:                      👇👇👇👇

 

 

 

 

 

 

 

   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️