جاري تحميل ... سامي تيك

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات الأندرويد

download key kaspersky mobile 2020 تحميل تفعيل اخر اصداركاسبر سكاي للهواتف

 تحميل تفعيل اخر اصداركاسبر سكاي للهواتف 2020

مقدمة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اليوم سوف نقدم لكم تفعيل مهم و مدته ثلاثة أشهر لتطبيق كاسبرسكاي لهواتف الأندرويد لاخر اصدار لسنة 2020.






كاسبر سكاي هو أحد اشهر وأقوى برامج الحماية حول العالم والذي يطلق علية البعض الدب الروسي .
بالتأكيد انت في حاجة ألى برنامج حماية يحافظ على امن جهازك وملفاتك وبياناتك وحساباتك الشخصية كل ما تريد متوافر هنا .
يمكنك الاختيار بين الإصدار أنتي فايروس المميز في حماية الجهاز والملفات وتنظيف ملفاتك من العوالق والفيروسات أو الإصدار المميز والاهم بلا شك إنترنت سيكورتي . الذي سوف يأمن جهازك بشكل كامل فهو يأمن جلسة الإنترنت والتصفح ومراجعة التحميلات للتأكد من نظافتها وخلوها من الفيروسات أو ملفات التجسس .
كما يوفر امن الحسابات و تامي كلمات المرور والبريد الإلكتروني . ومضاد للإسبام والكثير من الأمور التي ميزت هذا الإصدار دوما من العملاق كاسبر سكاي .
احد اهم المميزات التي يوفرها كاسبرسكي في إصداراته هو توفير اللغة العربية مع وجهة تحكم بديهيَّة سهلة الاستخدام .
الكاسبر ليس مجرد للحماية فقط بل يعزز من أداء جهازك عن طريق تصحيح الملفات المعطوبة والتخلص من الملفات المؤقتة والغير مرغوبة مما سوف يساهم بشكل فعال في ضمان سرعة إضافية ل جهازك سواء كان حاسوب شخصي أو موبايل أو حتي جهاز للوحي .
كاسبر سكاي عربي يدعم كافة الأجهزة . مثل  الحاسوب الشخصي ويندوز و أجهزة MAC و أجهزة اندرويد وكافة الهواتف والأجهزة الذكية .


 .و لقد تم و تطرقنا لتقديم لكم مفتاح التفعيل لأيام سابقة مدتها ثلاثة أشهر كذلك و اليوم مفتاح جديد و مجرب من طرفنا طبعا داءما نتأكد من مصداقية الدروس التي نقدمها لكم سواء كانوا تطبيقات الأندرويد أو برامج الحاسوب مع التفعيل بطريقة صحيحة و مجانية لا تحتاج اطلاقا لشراء هاته الأشياء و نحن نراعي الظروف للجميع لأن ليس جميع الناس لديهم القدرة على الشراء عبر الأنترنيت هناك اجراءات و أشياء يجب القيام بها حتى يتسنى لنا شراء البرامج و تطبيقات و تفعيلات نحن نختصر لكم الطريق مباشرة و نأتيكم بالجديد داءما و أبدا بحول الله حتى يستفيد جميع الناس بدون استثناء و بدون عنصرية اطلاقا و كذلك نقدم لكم شروح جميلة و مبسطة للجميع باللغة العربية بأسلوب جميل جدا على قناتنا اليوتوب فان كنتم بطبيعة الحال تريدون الحصول على كل ما هو جديد لا مشكلة اطلاقا يمكنكم الاشتراك في القناة و كذلك مدونة سامي تيك  حتى تعم الفاءدة ان شاء الله.

فيديو الشرح على اليوتوب

 


مفتاح تفعيل تطبيق كاسبر سكاي 2020



      
 قم بنسخ و لصق هذا الكود لتفعيل التطبيق            👇👇👇👇





                   ******                     BYK9U-EHE8S-J1WY8-SG1CN                     ******

هناك تعليق واحد:

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️